= خطوات مُزهرة اا ملف مُتنوِّع للمُصلَّيات المدرسيَّة ~
[ مَجَلَّةُ آفَـاق ] .. العَـدَدُ الثَّاني ~
= كُتيِّب إلكتروني / رسائل أنثويَّة (":

العودة   مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ

قوانين وشروط مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ

= التَّسجيل للنِّساء فقط .

= يجب أن يكُون المعرَّف لائق شرعًا وعُرفًا .. ولا يحِق للعضوة الواحِدة التَّسجيل بأكثر من مُعرَّف ؛ وفي حال حُدوث ذلك سيتِم البقاء على أحدهم وإيقاف بقيَّة المُعرَّفات .. كما تُمنع عضويَّات الإعلانات التجاريَّة أو مندوبات المبيعات أو التَّرويج عن مُنتجاتهم ونشر الإعلانات الخاصَّة بهم .

= ستُحاول إدارة و مُشرفات - مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ - قدْر المُستطاع على الحدِّ من المُشاركات السيِّئة و المُخلَّة بالأدْيان السَّماويَّة و الآداب العامَّة ؛ و قد يكُون من الصَّعب علينا مُعاينة كافَّة المُشاركات .. و على هذا , فإنَّ المُشاركات و المواضِيع و غيرها من المحتويات الَّتي يُمكن للعضوات إدراجها لا تُمثِّل - مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ - بل تُمثِّل وجهَة نظر كاتبتها أو مرسلتها و تكُون هي المسؤولة عن ذلك .

= تذكَّري أنَّه يحِقُّ لإدارة و مُشرفات - مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ - حذف أو تعديل أو نقل أيِّ مُشاركة أو موضوع فِي غير قسمِه الصَّحيح ؛ أو غير قابل للنَّشر ؛ أو لأيِّ سبب يعُود لقوانين أو تنظيمات - مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ - الإداريَّة ؛ و لا يحِقُّ لكِ الإعتراض على ذلك علنًا ؛ و لكن يُمكنك تقديم شكواكِ من خِلال قسم الشكاوى أو من خلال " الإتِّصال بنا " .

= بمُجرَّد مُوافقتكِ على هذه القوانين ؛ فقد جرى تحذيركِ من أن تقُومي بوضع أيِّ مُشاركات مُخالفة .. سواء كانت دِعائيَّة , جنسيَّة , شتائم , تهديدات , إنتهاك لحُقوق و خصوصيَّة الآخرين أو أيّ شيء يمنعه القانون أو يُحرِّمه دينُنا الإسلاميّ .

= التَّسجيل في هذا المُنتدى مجَّاني! و لا نفرض عليكِ الإلتزام بقوانِين المُنتدى المُدوَّنة أعلاه , في حال موافقتكِ على القوانين يُرجى التَّحديد على مُربَّع الموافقة و من ثُمَّ الضَّغط على زرِّ " التَّسجيل " فِي الأسفل .. أمَّا إن كُنتِ ترغبين بإلغاء عمليَّة التَّسجيل , اضغطِي ( هـنـا ) لتعودِي إلى رئيسيَّة المُنتدى .


الساعة الآن 09:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0
جَمِيعُ الحُقوق مَحْفُوظَةٌ لشَبَكَة أَنَا مُسلِمَة © 1425 هـ - 1433 هـ