رسائل قلبيَّة إلى حفظة القرآن الكريم...متجدد
ينتهي : 10-11-2014[Photoshop cc 14.0] بالحُبّ نعطِي للعطاءِ مَذاقْ ..!*
ينتهي : 10-11-2014

العودة   مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ > المنتديات التعليمية > بين جُدران مدرستي

بين جُدران مدرستي أنشِطة مدرسيّة، مُسابقات وألعاب منهجيّة، أرآءٌ وحُلول .. هُنا اللِّقــاء بين المُعلِّمة والطَّالبة لإثراء المَسِيرة التعليميَّة .

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10 Nov 2010, 07:32 PM   #1

شجرة طيبة

العضوٌيه : 61575
 التسِجيلٌ : Jan 2010
مشَارَكاتْي : 1,281

حلمي حفظ القرآن غير متواجد حالياً

أنتِ مبدعة إذاعة عن النجاح من إعدادي



الحمدلله الذي جعل النظام من سمات بني البشر
والنجاح طريقا ً للعلو والسمو في الدنيا والاخرة

هاهو فجر جديد يبزغ ليوم اخر :b015: فكري هل ستدعينه يمر دون جدوى؟ دون أن تحققي أي هدف أو نجاح؟؟
بالتأكيد :لا

يقول نابليون:لا تنتظر الوقت المناسب تماماً فإنه لن يأتي أبدا


هذه هي اللحظة المناسبة لكي تكوني فتاة مستقيمة وناجحة ومحبوبةً من الآخرين !!

النجاح هذه الكلمة التي تحمل عدة أحرف بسيطة لكنها في مجملها تعني إنجازات عظيمة وأكتساب مهارات ٍ جديدة وكما يقول المثل : Nothing succeeds like succeed لا شئ ينجح كالنجاح
[COLOR="Magenta"]أختي الطالبة: نحن نسعى في هذه الحياة للنجاح
نجاح في عمل :::: نجاح في دراسة ::: نجاح في علاقتنا مع الآخرين

لكي تكوني فتاةً ناجحة ومتميزة في حياتك إليك كلماتنا في رحلة نجاح
[COLOR="Red"]

كيف تحققين أهدافك كي تكوني ناجحة ؟؟؟
خطوات عملية تكون سببا بعد الله في تحقيق النجاح في حياتك ؟؟؟
أبدعي ... كي تكوني ناجحة ؟؟؟
أقوال وقصص الناجحين ؟؟؟
عبارات تحفزك كي تكوني أكثر نجاحاً؟؟؟

انتظروني لايرد الى بعد إكمال الموضوع
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : إذاعة عن النجاح من إعدادي     -||-     المصدر : مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ     -||-     الكاتب : حلمي حفظ القرآن



أنا طائر ماعاد لي في هذه الأرض انتماء

يارب،،،يسر دراستي هذا العام ووفقني


قديم 11 Nov 2010, 11:17 AM   #2

شجرة طيبة
 
الصورة الرمزية دلــع بسنـع

العضوٌيه : 76858
 التسِجيلٌ : Nov 2010
مشَارَكاتْي : 4,487

دلــع بسنـع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إذاعة عن النجاح من إعدادي



مشكوووووووووووره
الله يشفي جدك وجميع مرضى المسلمين




قديم 11 Nov 2010, 05:26 PM   #3

لِنحَلّق عالِياً فِي السّمَاءْ ..♥
 
الصورة الرمزية سمـاء ~

العضوٌيه : 62025
 التسِجيلٌ : Jan 2010
مشَارَكاتْي : 3,848

سمـاء ~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إذاعة عن النجاح من إعدادي



مشكوووورة
بارك الله فيكي
وكثر من أمثالك


لكي وووودي




قديم 11 Nov 2010, 05:38 PM   #4

مشرفة
 
الصورة الرمزية الحَنين

العضوٌيه : 59355
 التسِجيلٌ : Dec 2009
مشَارَكاتْي : 5,783

الحَنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إذاعة عن النجاح من إعدادي




نجمتنـا المضيئة :

إذاعة رائعة وجميلة

زورينا دوماً ^ـ^

أنتِ فعلاً رائعة


" لما نؤمن بإسم الله ( الأول ) و ( الآخر )إيماناً حقيقياً سنَرى عجباً ! كما هو الذي إبتدأ خلقـك فإجعلهُ نهاية حبك و إراداتك ) "
- أ. أناهيد السميري *


قديم 11 Nov 2010, 09:10 PM   #5

شجرة طيبة

العضوٌيه : 61575
 التسِجيلٌ : Jan 2010
مشَارَكاتْي : 1,281

حلمي حفظ القرآن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إذاعة عن النجاح من إعدادي



كيف تحققين أهدافك كي تكومي ناجحة:
1- التوكل على الله قال تعالى (ومن يتوكل على الله فهو حسبه )
2- الجد والمثابرة في العمل قال الرسول (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا ً أن يتقنه)
3-تحديد الهدف والغاية من هذا العمل الذي تسعين إليه
4-إستشارة من هو أكبر سناً (ماخاب من استشار)
5-الإبتسامة في وجه الصعاب


خطوات عملية تكون سبباً بعد الله في تحقيق نجاحك في الحياة:

1- الابتسامة ... خطوة على طريق النجاح
دراسات وبحوث أجريت في أمريكا تؤكد أن امتلاك ابتسامة جذابة وطبيعية ضرورة من ضرورات النجاح المهني والاجتماعي والعاطفي وهكذا تصبح الأبتسامة الجذابة مؤشرا عمليا لنجاح ساحق في العمل والوظيفة والعلاقات الاجتماعية وتذكر الدراسات ان المستشار الالماني السابق (شرودر)ورئيس الوزراء الايطالي (برلسكوني) تم نصحهما من قبل رؤساء حملتهما الانتخابية بتطوير ابتسامتهما ليظهرا انطباعاً بأنهما يحبان الخير فيكسبان شعبية أكثر
2-تحديد الأهداف
وذلك بكتابتها في ورقة ومراجعة هذه الورقة كل اسبوع مرة

3- حددي إنجازاتك
وذلك في دفتر خاص كلما انجزتي عمل رائع وان كان بسيطاً

أبدعي كي تكوني ناجحة :

الإبداع يحتاج إلى طاقة ومثابرة حتى ننجز عملاً عظيما يحقق ذواتنا ونشعر بشعور النجاح مهما كان رأي الاخرين من حولنا ليس هناك عصا سحرية للنجاح فلانجاح بدون كدٍ أو تعب فالإنجازات تتطلب عملا دؤباً فقد استغرق انجاز قاموس وبيستر الشهير من حياة مؤلفه (نوح وبيستر) 36عاما!
كما أن الابداع والنجاح غير مقترنين دائما بدرجة جامعية معينة وإليك بعض الاحصائيات التي تظهر أن الايمان بذاتك أعظم أهمية من المعرفة والتدريب والدراسة 20% من أصحاب الملايين في أمريكا لم تطأ أقدامهم أرض الجامعة مطلقا فبرغم أن التعليم والالتزام بالتعلم مدى الحياة أمران مهمان من أجل تحقيق النجاح فإن الدرجة العلمية الرسمية ليست شرطا أساسا (فبيل جيتس)لم يكمل دراسته في جامعة هارفارد بل قام بتأسيس شركة مايكروسوفت واليوم هو واحد من أغنى إغنياء العالم على الاطلاق لو تأملت في سير الكثيرين من الناجحين ستدركين أنك تستطيعين البدء من أي مكان وتستطعين أن تصنعي لنفسك حياة ناجحة


أقوال الناجحين :

الرسول اكبر شخصية ناجحة على مستوى العالم رغم فقره ويتمه
سئل أديسون في أواخر حياته
ما أسباب نجاحك؟
فأجاب: القراءة الدائمة بلا انقطاع والعمل الدائم بلا يأس

من بين تلاميذة الصف قال الطفل بيل كلينتون - رئيس الولايات المتحدة الأميركية السابق - لأستاذه "طموحي أن أعمل رئيساً لأعظم قوة على الأرض" يقول هذا وهو ابن الارملة الفقيرة وابن القرية المتواضعة ضحك المدرس والتلاميذ والجيران وحتى الاقرباء عندما سمعوا تلك الرؤية الجريئة وقالوا له :كن واقعياً أيها الطفل ... لكن الطفل بيل تجرأ على تصور وتخيل ذلك الأمر المستحيل في عقله باستمرار فعمل واجتهد حتى حقق تلك الرؤية المبكرة

عبارات تحفزك على النجاح

عليك أن تؤمن بنفسك عندما لا يؤمن بك أي شخص آخر هذا يجعلك فائزاً (فينوس ويليامز)
داوم على الأعمال الصغيرة حتى تصل إلى الأعمال الكبيرة
راقبي أفعالك وغيري حياتك كي تكوني ناجحة
المتفائل يرى الفرصة في كل صعوبة
وتذكري قول الشاعر:
لا تحقرن صغيرةَ إن الجبال من الحصى


وختاما: نتمنى لك حياةً ناجحة في طاعة الله وخدمة دينك ووطنك ومجتمعك
تقبلي تحياتنا نحن طالبات:
إشراف المعلمة الفاضلة:

مخرج : إن أصبت من الله وإ، اخطأت فمن نفسي والشيطان
المصادر :
كتاب الابتسامة تصنع المعجزات
كتاب أناقة نفسية




قديم 12 Nov 2010, 03:09 AM   #6

مشرفة

العضوٌيه : 55577
 التسِجيلٌ : Sep 2009
مشَارَكاتْي : 4,256

مسكـ الجِنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إذاعة عن النجاح من إعدادي



حلمي حفظ القرآن

ماشاء الله ,
أعجبتني أقوال الناجحين كثيرا ً ,
غاليتي \
أنتظر معرفك ِ حين سيصير :
حافظة القرآن ..
وتستطيعين .. بإصرار وعزيمة وامل .. ,
كوني القوية .. !
والله معك ٍ .. ~


عطَــاء ()


قديم 21 Nov 2010, 04:39 PM   #7

شجرة طيبة
 
الصورة الرمزية [.. نبـ♥ـض ..]

العضوٌيه : 67325
 التسِجيلٌ : Apr 2010
مشَارَكاتْي : 531

[.. نبـ♥ـض ..] غير متواجد حالياً

افتراضي Re: إذاعة عن النجاح من إعدادي



رااااااااااااائعة .. وتسلمين ويعطيك العافية




قديم 22 Nov 2010, 04:36 PM   #8

شكراً يا الله ( =
 
الصورة الرمزية إشـراق

العضوٌيه : 38083
 التسِجيلٌ : Sep 2008
مشَارَكاتْي : 8,330

إشـراق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إذاعة عن النجاح من إعدادي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رائعة جداً ومُبدعة أنتِ =)

شكراً لكِ


.
.




" أستغفرُالله لي ولوالديّ وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات "


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عرضين للتاريخ من إعدادي^^ انكسار روح بين جُدران مدرستي 10 29 Nov 2010 04:55 PM
[ إغتنام الأوقات ] عرض من إعدادي ~ بارة بأمي بين جُدران مدرستي 20 15 Nov 2010 09:12 PM
مقولات رائعة عن النجاح مختارة من كتاب 365 مقولة في النجاح اسيل الأنوثة واحَـة الأُسْـرة 13 13 Sep 2010 02:53 PM
من إعدادي عرض (خطـر الفضائيات ) أنامل مبدعة مَــأوى المُصلَّيـات 21 21 May 2009 03:58 PM
من إعدادي........ نحلة في المصلى مَــأوى المُصلَّيـات 20 11 Jul 2007 08:10 PM


الساعة الآن 01:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0
جَمِيعُ الحُقوق مَحْفُوظَةٌ لشَبَكَة أَنَا مُسلِمَة © 1425 هـ - 1433 هـ