خــافِـقٌ و عَـودةُ نََـَبَضــات
ينتهي : 15-05-2014عاهِدِيني يا رفيقة ()"
ينتهي : 15-05-2014برنامج :[مُغْلَق لِلصّيَانَة] لدُورِ التَّحْفِيظ النِّسَائِيَة
ينتهي : 15-05-2014’‘علب ورقيه من صنعي ()+ الخطوات’‘
ينتهي : 15-05-2014
آخر 10 مشاركات
قريبا أكون بينكم من جديد ( عضوة قديمه ) (الكاتـب : عضوة قديمه - مشاركات : 5 - )           »          " كشكُول بنــات (": (الكاتـب : همسَة - مشاركات : 5 - )           »          أعشقك كلما أراك هادئاً وهائجاً ()" (الكاتـب : صفا القلب - مشاركات : 10 - )           »          " ملكــة الأنـاقــة اا التحقـوا بنا ~ (الكاتـب : أُمنيتي سَامِية - مشاركات : 13 - )           »          طيفٌ أنيــــــــق ()+ إعادة تدوير .,.,.,., (الكاتـب : أديم الغمام - مشاركات : 9 - )           »          الشخصيه القياديه والشخصيه التابعه (الكاتـب : دروب إميلي - مشاركات : 1 - )           »          سُحقـًا لكل الأدبيات المعوّجة ...! (الكاتـب : بْوحٌ سمَـا - مشاركات : 23 - )           »          ( وَمِنَ النَّاسِ مَن يَعْبُدُ اللَّهَ عَلَى حَرْفٍ ... ) (الكاتـب : أزهار عبدالرحمن - مشاركات : 14 - )           »          كُن الاول (الكاتـب : وارفه - مشاركات : 5 - )           »          غاليتي (نوَّارة) تفضلي للتسميع (الكاتـب : مريم أمة الله - مشاركات : 4 - )


العودة   مُنْتَدَى أَنَا مُسْلِمَةٌ > المنتديات الإسلامية > عَلى طَـريق الدَّعْــوةِ > حملةُ تطهير المُنتديات من الأحاديث الموضوعة والمواضيع الباطلـة

حملةُ تطهير المُنتديات من الأحاديث الموضوعة والمواضيع الباطلـة معاً لنُطهِّر المُنتديات من الأحاديث الموضُوعة والضعيفة والمواضيع الباطلـة ؛ فـ هل من مُشمِّر ؟!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم منذ /12 May 2006, 10:33 PM   #1

زهرة فواحة
 
الصورة الرمزية العنود المطيري

 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المكان : الرياض
 المشاركات : 52

 
افتراضي خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

####

إحذر هذه قصـة من تأليف وتحريف الروافض والقصـة الحقيقـة موجودة في مشاركـة رقم 6 (( هنا ))
وكفانا الله شر الرافضـة والعلمانيون ورد كيدهم في نحورهم

###

بعد سلسلة تحقيقات واعتداءات بالضرب أفرجت السلطات الأمنية في الرياض مساء الثلاثاء عن الطالبة الجامعية الشيعية المحتجزة لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جراء وشاية طائفية كاذبة.

وأفردت الطالبة أمينة جعفر المسكين بأول حديث تدلي به بعد الإفراج عنها ووصولها بيت عائلتها في سيهات بمحافظة القطيف.

وقد وصفت أمينة في حديثها يوم الثلاثاء بأنه أصعب أيام حياتها.

وروت المسكين طالبة السنة الأولى في جامعة الملك سعود بالرياض للشبكة خلفيات حادثة الثلاثاء بالقول أنها جمعتها منذ بداية العام الدراسي علاقة صداقة بطالبة سنية تدرس معها في نفس المرحلة وتدعى ميساء.

وأضافت أن زميلتها هذه أبدت علاقة بريئة فكانت لا تتردد في السؤال عن جوانب مذهبية خلافية «حتى اكتشفتُ متأخرة أنها متعاونة مع الهيئة وهدفها الايقاع بي غدرا

وتقول مضيفة «لم يبدر مني ما يمكن أن يسئ لأحد في أي من حواراتي الودية معها.»

وتروي أمينة سلسلة أحداث ما وصفته بأصعب أيام حياتها بالقول؛ حضرت للجامعة الثلاثاء وكان لدي امتحان مؤجل في مادة المحاسبة ولأنني كنت بحاجة لكتابة العديد من الدروس الفائتة في دفتري الخاص عرضت علي زميلتي ميساء اعارتي دفترها لنقل تلك الدروس فقبلت عرضها.

وطلبت مني ميساء أن ارافقها لخارج أبواب الجامعة لأن الدفتر موجود في السيارة الخاصة بها.

وعند مرافقتي لها في الساعة 12 ظهرا تقريبا تقول أمينة؛ طلبت مني ميساء الوقوف في مكان محدد من الشارع المقابل لبوابة الجامعة حتى تأتيني بالدفتر ففوجئت بعد لحظات بهجوم اثنين من المطاوعة وهما يصرخان بوجهي يا رافضية ويدفعاني بعنف إلى داخل سيارة الهيئة.

وتمضي في القول بعد مقاومة عنيفة مني انطلق بي الاثنان إلى مقر الهيئة وهما يتهكمان بي طوال الطريق ويتلفظان علي بالفاظ وقحة حتى هددني أحدهمها بالقول «راح تشوفين شغلك يا رافضية.. سأشرشحكِ».

وتضيف في مقر الهيئة بـ «عليشة» كما علمت فيما بعد، حقق معي خمسة «مطاوعة» وضربوني بالعصي ان لم أعترف بتهمة «العمل على تضليل بنات المسلمين للمذهب الرافضي».

وقالت «أفقدوني انسانيتي واعتدوا علي بالضرب بالعصا على ظهري مرات عديدة».

وتضيف «شتموني حينما سُئلت عن رأيي في سب الصحابة فقلت لهم بأن ذلك لا يجوز».

ومضت في القول «هددوني بالمزيد من الضرب والسجن ان لم اعترف بتهمة «العمل على تضليل بنات المسلمين» فقلت لهم «لم أفعل ذلك وافعلوا ما شئتم».

وتقول أمينة بنبرة مؤثرة «أحدهم أخذ يقلب في هاتفي الجوال ويسألني عن الأسماء واحدا واحدا متهما اياي في أخلاقي وشرفي».

وأضافت «احتجزوني في دورة المياه لممارسة المزيد من الضغط علي للاعتراف بتلفيقاتهم لي».

..«وبعد مضي أكثر من ساعتين ونصف الساعة من الاهانات والتحقير والضرب والحجز في دورة المياه نقلوني إلى سجن نسائي علمت فيما بعد أنه يدعى مركز رعاية الفتيات..»

وتضيف «في الطريق للسجن سألني أحدهم عن رأيي في زواج المتعة وما إذا كنت أرغب في «التعاون» معهم وعرض علي أخذ رقم هاتفه الجوال».

وتمضي في القول «عند وصولي للسجن استلمني مجموعة من السجانات وبدأوا بتفتيشي ثم القوا بي في عنبر ملئء بالعشرات من السجينات..»

وتقول «تعاملوا معي كأي مجرمة فأخذوا بصماتي مرات عديدة وصوروني فوتوغرافيا حتى تسجل عليّ كسابقة جنائية كما لم يخفوا ذلك».

وتضيف «في السجن النسائي حقق معي مجددا رجلان أحدهما مطوع والآخر لا يبدو عليه التدين فهددني الأول بأني سأجلد مرة أخرى إن خالفت أي من أقوالي السابقة في تحقيقات الهيئة»

.. فقلت له انسخ محضر الهيئة اذاً واحتفظ به لنفسك، فغضب مني وأخذ يشتمني.

وتختم أمينة بالقول «في العاشرة مساء وبعد أخذ التعهدات سمحوا لي بالخروج بعد أن حضر بعض أفراد عائلتي لمرافقتي ولم يكن ذلك بإرادة الهيئة بل نتيجة ضغوط وتحرك عاجل من العائلة وأهل الخير لدى امارة الرياض..».

وعن مستقبل دراستها تقول أمينة «في هذه اللحظة يبدو مستحيلا عليّ العودة للرياض حتى لو كان ذلك على حساب دراستي الجامعية.. فلا أريد مواجهة مزيد من المكائد والغدر والإهانة


27 \ 4 \ 2006

المصدر منتديات الطومار نقلا عن شبكة راصد الإخبارية !








التعديل الأخير تم بواسطة التـّوحـيـد ; 13 May 2006 الساعة 01:09 AM
العنود المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /12 May 2006, 10:41 PM   #2

زهرة فواحة
 
الصورة الرمزية العنود المطيري

 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المكان : الرياض
 المشاركات : 52

 
افتراضي رد : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

هذه القصة إنتشرت بشكل فظيع في المنتديات والساحات ولا يجهل عاقل مدى تأثيرها على المجتمع .... لذلك أحببت أن أضعها هنا ضمن حملة التطهير ، وهذا ردي أدناه :) 7

7

7



بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


بعيداً عن المذاهب الطائفية وبعيداً عن مصطلح السنة والرافضية أو الشيعة ...

وبلا أيمان وقسم ...

ستسألون ؛ هل القصة حقيقية ؟؟

أقول وبكل ثقة .... لا ..
لماذا .... ( ستسألون طبعاً ) ؟؟

أقول ..
وبهدوء عقلي ... ... سأسرد بعض النقاط و بتحليل منطقي سنخلص إلى النتيجة ...


أولاًَ :- ما وجه العلاقة بين قصة الشيعية ورواية رافاييل سباتيني ( محاكم التفتيش ) ؟؟
الرواية باختصار شديد تدور حول الليدي مرجريت من انجلترا والتي كانت مخالفة لأسبانيا في الدين حيث أن أسبانيا كانت متعصبة دينياً وتتبع كلام الباباوات وأنشئت محاكم التفتيش للتطهير ، وكانت أنجلترا على النقيض تماماً ،

المهم بعد أحداث طويلة يقع الدون بدرو ( شريف أسباني ) أسيراً في يد مرجريت وتكرمه مرجريت بدورها وبعد سلسلة من الأحداث يقوم الدون بدرو بدفع ( قلادة ثمينة ) لمرجريت حتى تطلق سراحه وهذا ما يحدث ..

ثم بعد ذلك يطل الدون بدرو من مرجريت مرافقته إلى الشاطئ لتوديعه وهناك يوجد اثنان من الأسبانيين حيث يتم اختطاف مرجريت ..... ( المهم من الرواية ) .... أن مرجريت الإنجليزية تسجن في أسبانيا وتعذب بتهمة ( العمل على تضليل أبناء المسيحية إلى المذهب البروتستانتي ) ......


هنا نجد التوافق التام بين خيال رفاييل سباتيني وبين خيال كاتب قصة الشيعية ..
بل كأنه فتح الرواية وحوّر المسمى ...

مرجريت = الفتاة الشيعية
الدون بدرو = الفتاة السنية
الهيئة = الباباوات
السجن والتعذيب = محاكم التفتيش
والتهمة العمل على تضليل أبناء المسيحية إلى المذهب البروتستاتني = العمل على تضليل بنات المسلمين للمذهب الرافضي
ثم انتشار الشيء يدل على كذبه ، فالإشاعات لها قابلية الإنتشار بشكل فظيع وأكبر دليل حادثة الإفك ، وكيف انتشرت ؟؟ فهل الإنتشار يخولنا للجزم بصحته ...

لو أسرد لكم الإشاعات التي انتشرت قديماً وكيف قطعت الأفاق في بلوغ الآذان ابتداءً من مسألة ( الطبق الفضائي ) وكيف كتبت جريدة الرياض عن ذلك ، هذا غير ما تداولته الصحف قبلها من مقالات تصدق الخبر ، وخبر وفاة الشريدة عندما نشرته جريدة المسائية وهاهو حي يرزق إلى الآن ...و.....و.....و....... وستطول القائمة



ثانياً :- نقاشات في أحداث القصة ....

1- اسم الطالبة أمينة جعفر المسكين ... ( مسكينة ) أنا أول مرة أسمع بعائلة المسكين مع الاحترام الشديد لملفق القصة لم تتطاوع مع الشخصيات جيداً ومن أهم النقاط المهمة في كتابة القصة الدقة في اختيار الشخصيات ...
2-
 
إقتباس:
وروت المسكين طالبة السنة الأولى في جامعة الملك سعود بالرياض للشبكة خلفيات حادثة الثلاثاء

 

 

 

شبكة الراصد الإخبارية موقعها محجوب من قبل مدينة الملك عبد العزيز .. ومنتديات طومار كذلك ...
3- «
 
إقتباس:
حتى اكتشفتُ متأخرة أنها متعاونة مع الهيئة وهدفها الايقاع بي غدرا

 

 

 

سؤال : أأمينة هي الشيعية الوحيدة ؟؟ ما سبب اختيار بنت جعفر المسكين ؟؟؟ من بين الكثيراااااااااات ؟؟؟
4- أمينة وقفت في المكان الذي حددته ميساء أما بوابة الجامعة في الساعة 12 ظهراً في هذه الساعة ألا يوجد أحد يمر من الشارع ، ألم يرى أحد كيف كانت تصرخ أمينة ؟ ألا يوجد رجال شرطة ورجال الأمن ؟ لا تقولون لي لأنها مقبوض عليها من الهيئة لأنه لو كان كذلك أقل شيء يحدث يتجمع الناس ينتشر الخبر على الألسن بين طالبات الجامعة وخاصة في الكلية ( وهنا طالبة في نفس الكلية وتقول لم أسمع بهذا ، بل أجزم أن الكثير لم تعلم إلا عن طريق الأنترنت ) ... ما معنى ذلك ..... أفسح المجال لعقلك ؟؟؟؟
5- مسألة الصراخ بــ ( يارافضية ) أضحكني جداً ، لم يكن هناك داعي لخلق مثل هذه الأجواء الدرامية :) ..
6-مسألة ضرب ( المطاوعة) لها أرى أن هناك هدف يهدف إليه كاتب القصة وهو تشويه سمعت ( المطاوعة ) وجميعنا يعلم كيف بدأ النعيق والتطاول عليهم ، لأنهم با ختصار يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر والنفس البشرية لا تريد لأحد أن يصحح لها المسار وإن كان صادقاً فمتى نتخلص من نرجسيتنا تلك ؟؟
ثم ألا تلحظون معي أن جميع الذين حققوا معها من المطاوعة كانوا ((( شرانيين )) لم يشذ أحد عن القاعدة التي يريد الكاتب إيصالها وهذا من غير المنطقي لأننا نرى في الهيئة من يدخل القلب بسبب أخلاقه أين هؤلاء في القصة ؟؟
ثم لا حظوا المحقق ( الغير متدين ) لم يتعرض لها بشيء ؟؟ لماذا ... لأنه ( ( موب مطوع ))

8-
 
إقتباس:
«في الطريق للسجن سألني أحدهم عن رأيي في زواج المتعة وما إذا كنت أرغب في «التعاون» معهم وعرض علي أخذ رقم هاتفه الجوال».

 

 

 

ترقيم عيني عينك :)
هذا يعني أن ( المطاوعة ) في الهيئة ( الله بالخير ) واللحية ( زقرت ) وهذه الفكرة نجدها تدور في السنوات الأخيرة بكثرة جداً والسبب كما أسلف لا يريدون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ..

أخيراً :- متى كانت تهمة التضليل تهمة يعاقب عليها القانون ؟ ما أعرفه أن هذه تهمة إعتمدتها محاكم التفتيش في أسبانيا بعد إجلاء المسلمين منها والسبب تطهير العرق الأسباني من المسلمين ، إذاً هي من تبعات الدين النصراني المحرف ولا مكان لها في ديننا الحنيف ، والدولة السعودية تحكم بشرع الله وسنة رسوله

بصراحة هناك نقاط كثيرة تجاهلتها لأسباب أولها الثرثرة الزائدة وأخرها ( ظهري انفص ) :)



والسلام ..







العنود المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /12 May 2006, 10:47 PM   #3

( ربِّ هبْ لي حُكماً وألحقني بالصَّالحين )
 
الصورة الرمزية التـّوحـيـد

 رقم العضوية : 1700
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المكان : كفى الجزيرةَ ما جرُّوا لها سفهاً
 المشاركات : 9,879

 
افتراضي رد : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدق شيخ الإسلام عندما قال

الحمد لله الذي خلق الكذب وجعل تسعة اعشاره للرافضة

وكيف لا وهو يقولون لا دين بلا تقيـة!

ثم يسندون خرافتهم لشبكـة رافضيـة !

..

أين أسماء الـ " مطاوعـة" !

إن كانت صادقـة هذه الرافضيـة فلتضع الأسماء .. هذا أقل ما يمكن أن تفعل!!

..

طبعاً هذا لا شيء غير كذب ولا غريب على هذه الشبكـة الرافضيـة ..

فما أسهل تأليف القصص ثم وضع أسماء مبهمـة من غير إسنادها إلى ولا حتى اسم " مطوع" واحد!

..

إن كانوا لم يترددوا في تأليف قصص وكذب على آل البيت رضون الله عليهم وسب الصحابـة بل ولعنهم!

فلا شيء يستغرب بعد هذا!

وليس بعد الكفر ذنب ..







__________________


>>> <<<




موقعفضيلة الشيخ حامد بن عبد الله العلي [ لا تنسوه من صالح دعائكم ]
التـّوحـيـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /12 May 2006, 10:52 PM   #4

( ربِّ هبْ لي حُكماً وألحقني بالصَّالحين )
 
الصورة الرمزية التـّوحـيـد

 رقم العضوية : 1700
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المكان : كفى الجزيرةَ ما جرُّوا لها سفهاً
 المشاركات : 9,879

 
افتراضي رد : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

جزاكِ الله خيراً أخيتي على ردكِ

..

لا شيء مستغرب كما قلت ..

فلا شيء بعد ..

أن ظهر اسم علي - رضي الله عنه - على القمر حسب ما زعموا!

وفاطمـة - رضي الله عنها - ظهرت في كنيسـة في مكان ما نسيت أين! أو قالوا إيران!

والمهدي منذ ألف ومدري كم سنـة في السرداب! وسيظهر ويحكم بدين داود عليه السلام!

لا شيء يستغرب منهم

كفانا الله شرهم







__________________


>>> <<<




موقعفضيلة الشيخ حامد بن عبد الله العلي [ لا تنسوه من صالح دعائكم ]
التـّوحـيـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /13 May 2006, 12:42 AM   #5

الإشراف العام والدعم الفني

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 5,330

 
افتراضي رد : خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

.................................







muslmh.com غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /13 May 2006, 12:47 AM   #6

الإشراف العام والدعم الفني

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 5,330

 
افتراضي رد : خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قبل أن ابين حقيقة هذه القصة أحب أن أنبه الأخوات إلى وجوب التثبت من هذه الأخبار وخاصة إذا كان المواقع المنقول عنها مواقع مشبوهة فالراصد موقع إخباري رافضي حاقد على بلاد الحرمين وعلى علماء أهل السنة والجماعة من أمثال الإمام بن باز والإمام بن عثيمن رحمهم الله وبقية علماء الأمة ..

ثم المصدر الآخر منتدى الطومار وهو من مواقع بني علمان ممن يسعون في تغريب المجتمع السعودي المحافظ ويشنون حربا شرسة على الفضائل والقيم وعلى حجاب المرأة ويسعون جاهدين لإخراج الفتاة السعودية من قيمها وأخلاقها ويحقدون حقدا شديدا على رجال الحسبة لأنهم يشكلون عائقا قويا في وجه إفسادهم ومجونهم ..

أما حقيقة القصة فإن هذه الفتاة تم القبض عليه من قبل رجال الهئات وهي في حالة خلوة مع شاب وقد خرجت معه في سيارته وأختلت معه خلوة محرمة لمدة ساعتين وعند عودتها لسكن الطالبات في عليشة تم القبض عليهما من قبل رجال الهيئات ورجال الأمن في حراسة السكن وتم إتخاذ الإجراءات الرسمية ومن ذلك إستدعاء ولي أمرها الذي جاء وأستلمها ونقلها إلى المنطقة الشرقية حيث سكنهم هناك ..

ولم يخرج عن الهيئات اي شيء لأن من صميم عمل الهيئات الستر ولكن الله أراد الفضيحة لها فنسجت قصة مكذوبة لتبرء نفسها ولكنها فضحت نفسها بعد أن كانت مستورة بستر الله عليها ..

هذا بأختصار حقيقة الحادثة .. وقد كتبت بعض الصحف السعودية ـ كعادتها في الكذب ـ عن القصة وهاجمت الهيئات ثم تراجعات ودست رأسها في التراب بعد أن تبينت لهم الحقيقة وأحدهم كتب باستحياء أن هناك حقائق أكتشفها في القضية أثبتت كذب الطالبة الرافضية .. والله الموفق







muslmh.com غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /13 May 2006, 02:44 PM   #7

زهرة فواحة
 
الصورة الرمزية العنود المطيري

 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المكان : الرياض
 المشاركات : 52

 
افتراضي رد : خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

مرحباً عزيزتي التوحيد ... ((( طلعت الشمس عندنا )))) << ------- كناية عن ( نور الموضوع ) :)

بصراحة أنا أعتقد أن هذه القصة جاءت تلفيقاً بهدف معين ..!!

أشم رائحة سياسة في الموضوع .. ونحن نعلم أن السياسات التي تنوي الإطاحة بسياسة آخرى أو ما تعمله تنشر الإشاعات والنعرات الطائفية حتى تمر على ركام كان يسمى بالكرامة الإسلامية ، وهذا مايحدث الآن ..!! ربما تضحكون من كلامي لكن أعتقد أنه الحقيقة الجلية...

ومن هنا جاء دور الصهيو أمريكية وعملائها الليبراليون العرب الجدد الذين لم أستغرب عندما قالت أختنا ( مسلمة دوت كوم ) أن منتديات طومار منتديات للتغريب ، يدل ذلك على أن هذا الأمر جاء ( مرتسك له مضبوووووط ) ...


 
ولم يخرج عن الهيئات اي شيء لأن من صميم عمل الهيئات الستر ولكن الله أراد الفضيحة لها فنسجت قصة مكذوبة لتبرء نفسها ولكنها فضحت نفسها بعد أن كانت مستورة بستر الله عليها ..

هذا بأختصار حقيقة الحادثة .. وقد كتبت بعض الصحف السعودية ـ كعادتها في الكذب ـ عن القصة وهاجمت الهيئات ثم تراجعات ودست رأسها في التراب بعد أن تبينت لهم الحقيقة وأحدهم كتب باستحياء أن هناك حقائق أكتشفها في القضية أثبتت كذب الطالبة الرافضية .. والله الموفق

 

 

 

هل هذا التصريح من رجال الهيئة ، عزيزتي مسلمة دوت كوم ؛ أنا لا أوجه أي اتهام لهذه الحقيقة التي ذكرتيها بل على العكس تماماً فهي أقرب للصواب ، ولكن من الإنصاف أن نعرف المصدر ، أليس كذلك ؟





كونوا كما تحبون ..

صديقتكم ..

العنود







العنود المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /13 May 2006, 06:02 PM   #8

( ربِّ هبْ لي حُكماً وألحقني بالصَّالحين )
 
الصورة الرمزية التـّوحـيـد

 رقم العضوية : 1700
 تاريخ التسجيل : Jan 2005
 المكان : كفى الجزيرةَ ما جرُّوا لها سفهاً
 المشاركات : 9,879

 
افتراضي رد : خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

نعم أختي بارك الله فيكِ المصدر موثوق

...

وسيأتي مدعم بإذن الله

...

وهذا جاء رداً على من نشر المقالة في الساحات وبهت بعدها:

من الكاتب: البصائري

من باب الإنتصار للحق وعدم السكوت على كذب الكذابين والرافضة فهنا رسالة من الأخ المحامي محمد بن سليمان التويجري ( محامي خاص )

فبعد نشري المقال السابق جائني هذا الطلب من الأخ المحامي محمد بن سليمان التويجري :

" بعد أن تأكدت بطريقتي الخاصة ودياً , من أن قصة هذه الفتاة هي خروج مع شاب وإختلاء محرّم ومن باب إحقاق الحق ودحر الاشرار الأفاكين الكذابين فانا شخصياً مستعد للمرافعة والمطالبة بحقوق الهيئة مادام ان الهيئات ساكته على هؤلاء الكذابين , , فبعد إتصالاتي ببعض الأصدقاء بالهيئة والحصول على معلومات موّثقة من جهة رسمية أخرى , وكذلك مركز الدراست الجامعية لطالبات جامعة الملك سعود بعليشة وبعض الحقائق الأخرى لديّ من الإثباتات الرسمية الكثير والكثير لإحقاق الحق ومستعد لإبرازها والمطالبة بعرضها رسمياً والمطالبة بحضورها أو ولي امرها للتحقيق وهناك الكثير من الوثائق مثل توقيع ولي امرها وإقرارها بالحادثة ومحضر القبض على الشاب والفتاة وكذا امور تفصيلية تفضح رواية الكذابين والكثير من التفاصيل , فهل ينبري ظلام البصيرة ويقبل هذا التحدي ؟ وانا مستعد لمقابلته امام أي جهة رسمية حكومية يختارها القضاء او الإمارة أو رئاسة الهيئات او هيئة التحقيق والإدعاء ... الخ ,,, "







__________________


>>> <<<




موقعفضيلة الشيخ حامد بن عبد الله العلي [ لا تنسوه من صالح دعائكم ]
التـّوحـيـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /13 May 2006, 08:08 PM   #9

الإشراف العام والدعم الفني

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 5,330

 
افتراضي رد : خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

تفاصيل القصة المفبركة زورا وبهتانا

هذه تفاصيلها بعد التبين والتثبت

أولا : الفتاة أمينة تم ضبطها أثناء نزولها من سيارة شاب وذلك عند الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بعد أن ركبت معه الساعة العاشرة صباحا من مبنى كلية العلوم التطبيقية .

والملاحظ : أن هذا الوقت هو وقت خروج الطالبات بينما هذه الفتاة قد نزلت للجامعة من سيارة شاب قد اختلت به .

ثانيا : الفتاة تعرفت على هذا الشاب من خلال الأنترنت واختلت به عدة مرات كان آخرها صباح يوم الثلاثاء .

ثالثا : تم ضبط هذه الفتاة كما يضبط غيرها دون تفريق ولم تصدر أي من عبارات الشتم أو التهديد أو غير ذلك ثم نقلت إلى المركز وأدخلت في غرفة الانتظار وليس في دورة المياه .

رابعا : جاء التوجيه بإحالة الشاب والفتاة كغيرهم ممن تكون قضاياهم كذلك دون تمييز أو تفريق . وذلك لأن الستر وعدم الإحالة يكون في الحالات التي تكون لأول مرة ولم يتجاوز الأمر إلى الخلوة وممارسة مقدمات الفاحشة .

خامسا : أحيل الشاب إلى مركز الشرطة وأحيلت الفتاة إلى دار رعاية الفتيات واستلمها وليها بالكفالة كبقية الحالات المماثلة لها إلى أن يتم النظر بها شرعا ليصدر الحكم بعد ذلك .

سادسا : لا صحة تماما للتنسيق بين الهيئة وبين من تدعى ميساء .

سابعا : هذه القضية من سائر القضايا التي تضبط وتأخذ مجراها إلى الشرع المطهر .

ثامنا : إذا كان للفتاة حق فلها أن تطالب به عبر القنوات المشروعة وتأخذ حقها إن كان لها حق .

تاسعا : الملاحظ في إيراد هذه القصة المختلقة هو تصعيد الطائفية واستغلال الظروف التي تمر بها البلاد .

وأخيرا : فإن من اعتقد تحريف القرآن وحرفه وكذب على الأنبياء والمرسلين و خيار الصحابة وسلف الأمة فإنه لا يستبعد منه أن يكذب على من دونهم .

نسأل الله أن يهدي الجميع إلى جادة الصواب وأن يقينا جميعا شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا كما أسأله جل وعلا أن يحفظ على هذه البلاد أمنه وإيمانها وسلمها وإسلامها وأن يوفق ولاة أمرها لما يحبه ويرضاه

صورة لمقال الكاتب الصحفي قينان الغامدي يعلن تراجعه وكذب الفتاة الرافضية








muslmh.com غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /13 May 2006, 08:12 PM   #10

الإشراف العام والدعم الفني

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Feb 2004
 المشاركات : 5,330

 
افتراضي رد : خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

وهذا كلام الشيخ عبدالله زقيل وهو من كبار كتاب الساحات يبين فيه حقيقة القصة

الحمدُ للهِ وبعدُ ؛


قال تعالى : " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين " [ الحجرات : 6 ] .

قال شيخُ الإسلامِ في " المنهاجِ " (1/59) : " وقد اتفق أهلُ العلمِ بالنقلِ ، والروايةِ ، والإسنادِ ، أن الرافضةَ من أكذب الطوائفِ ، والكذبُ فيهم قديمٌ " .ا.هـ

وقال في الفتاوى : " وَلِهَذَا كَانُوا أَكْذَبَ الطَّوَائِفِ ، وَالْخَوَارِجُ صَادِقُونَ فَحَدِيثُهُمْ مِنْ أَصَحِّ الْحَدِيثِ ، وَحَدِيثُ الشِّيعَةِ مِنْ أَكْذَبِ الْحَدِيثِ " .ا.هـ
طالعنا المدعو نور البصيرةِ بخبرٍ نقلهُ من موقعِ " راصد " يتحدثُ عن قصةٍ مكذوبةٍ أوهي من بيتِ العنكبوتِ يرادُ بها تشويهُ جهازِ هيئةِ الأمرِ بالمعروفِ والنهي عن المنكر - زعموا - إضافة إلى أنهُ يريدُ حشر الطائفيةِ في نقله للمقالِ المكذوبِ ، وبالمناسبةِ من أحقدِ الناسِ على جهازِ الهيئةِ في هذه البلادِ هم أصحابُ الشهواتِ والرافضةِ ، فهم يتربصون بجهازِ الهيئةِ الدوائرِ لينالوا منها .

والحقيقةُ أن كلّ ما نقلهُ نور البصيرةِ كذبٌ وافتراءٌ على جهازِ الهيئةِ ، وقد اتصلتُ بنفسي بأحد أعضاءِ الهيئةِ ، وأخبرني بحقيقةِ القصةِ ، إلى جانب أنه وردني بريدٌ يكذبُ الخبر جملةً وتفصيلاً .

أما الخبرُ الحقيقي : أن البنتَ الشيعيةَ جاءت إلى الجامعةِ وقت خروجِ الطالباتِ برفقةِ شابٍ - احتفظ باسمه - أراد إنزالها أمام الجامعةِ ، فقبضتِ الهيئةُ عليهما ، وأحالتهما إلى أقربِ مركزٍ للهيئةِ ألا وهو مركز هيئة الناصرية ، وليس مركز هيئة عليشة كما قيل ! وبالمناسبة لا يوجدُ مركز هيئةٍ يسمى عليشة ! ، وقد أحيلت أمينةُ إلى مركز رعاية الفتيات ، والشاب أحيل إلى مركز الشرطةِ ، وما ذُكر على لسانها في حقّ رجالِ الهيئةِ كذبٌ لا أساس لهُ من الصحةِ بحالٍ من الأحوالِ .

أمينةُ عاملها رجالُ الهيئةِ كغيرها من البناتِ اللاتي يقبضن عليهن ، وهناك أمرٌ لا أود ذكره ستراً على الشابِ والشابةِ .

العجيبُ في الأمرِ أن موقع " راصد " الرافضي نشر اسم البنتِ كاملاً بدلاً من الستر عليها حتى ولو كان كلامها على فرض صحته !


شكراً رجال الهيئةِ على جهودكم ، وجعلكم شوكةً في حلوقِ أصحابِ الشهواتِ .

اللهم وفق رجال الحسبة واجزهم عنا خير الجزاء ...

قال تعالى : " وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ "








muslmh.com غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ /14 May 2006, 10:20 PM   #11

زهرة فواحة
 
الصورة الرمزية العنود المطيري

 رقم العضوية : 7764
 تاريخ التسجيل : Apr 2006
 المكان : الرياض
 المشاركات : 52

 
افتراضي رد : خُرافـة : طالبة شيعية في الجامعة يتعدى عليها رجال الهيئة بالضرب ..

التوحيد ...

المسلمة ...


رفع الله أقداركنّ ..







العنود المطيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شيعية تزوجت بـ سُني.. نمله فحفله حِـوارات وقضَـايا 17 05 Aug 2010 09:57 PM
ツ دنيا الجامعةツ University World ツ شاركينا تجول أروقة الجامعة ツ رَوح وريحان رِباطُ الأُخوّة 69 25 Apr 2009 12:14 AM
انت شيعية بالفطرة الخنساء2007 بـَـــوْح الحـُــرُوف 25 06 Feb 2007 10:57 PM


الساعة الآن 04:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2011, Jelsoft Enterprises Ltd. SEO by vBSEO 3.3.1 ©2009, Crawlability, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0
جَمِيعُ الحُقوق مَحْفُوظَةٌ لشَبَكَة أَنَا مُسلِمَة © 1425 هـ - 1433 هـ